اهم المواضيع

فرع الجامعة- المثنى

فرع المثنى ينظم مهرجان يوم الثقافة الانكليزية الاول

   
805 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/04/2017 9:10 صباحا

نظم فرع جامعة الامام جعفر الصادق ع بمحافظة المثنى مهرجان يوم الثقافة الانكليزية الاول تحت شعار:

(master english share other people's culture)

 وافتتح المهرجان ممثل رئيس الجامعة في فرع المثنى د مضر عبدالله الذي دعا في كلمة له الى ضرورة الاهتمام باللغة الانكليزية باعتبارها واحدة من اللغات العالمية المهمة والتي يتم استخدامها بمختلف المجالات . واثنى د مضر على المنظمين للمهرجان ودورهم المتميز في اقامة مثل هذه الفعاليات واثرها على واقع تدريس اللغة الانكليزية، كما حث التدريسيين والطلبة على المضي قدما لتقديم المزيد من النشاطات.

السيدة عائدة ثامر سلوم مقرر قسم اللغة الانكليزية في الجامعة قدمت في كلمة لها صورة عن اهداف المهرجان واهميته واثره على توجيه الطلبة نحو مسار صحيح من خلال الانفتاح على البرامج المرئية والصوتية المختصة باللغة الانكليزية كونها وسائل تنمي لدى الطلبة مهارات التحدث باللغة الانكليزية.

وتميز المهرجان بحضور نخبة واسعة من رجال الدولة والوسط الاكاديمي، من بينهم مدير الحشد الشعبي في الانبار العميد السيد هاشم فاضل الموسوي، ومدير العلاقات والتبادل الثقافي في جامعة كرونغن الهولندية الدكتور كرستوفر لامونت.

واشادا بالدور الناجح لتنظيم المهرجان وبشكل خالص دور ممثل رئيس الجامعة على رعايته وادارته للمهرجان.

فيما قام العميد هاشم بتوزيع شهادات التقدير على عدد من منتسبي فرع جامعة الامام جعفر الصادق ع في محافظة المثنى.

هذا وشهد المهرجان حضورا اكاديميا واسعا من الاساتذة والطلبة ومشاركات علمية، ركزت على التطور النوعي والانتشار الذي تشهده اللغات العالمية عموما واللغة الانكليزية على وجه الخصوص بوصفها واحدة من اهم لغات التفاهم الرئيسية وتبادل المعلومات في عالم متطور وسريع الحركة في مختلف المجالات.

 

 

 

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45