اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

بدء التقديم للقبول في جامعة الامام جعفر الصادق ع للعام الجامعي الجديد 2017-2018

   
1096 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/10/2017 12:49 مساءا

 

بدأت جامعة الامام جعفر الصادق ع في بغداد والمحافظات باستقبال الطلبة المتقدمين للقبول في الاقسام الكليات والعلمية للعام الدراسي الجامعي الجديد 2017-2018.

وتستمر عملية التقديم خمسة عشر يوما اعتبارا من الاثنين 23-10-2017 حيث يكون التقديم في المركز الرئيسي للجامعة في بغداد والكائن الوزيرية بالقرب من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فضلا عن فروع الجامعة في محافظات النجف الاشرف والناصرية وميسان والمثنى وصلاح الدين وديالى وكركوك.

وقد اعدت رئاسة الجامعة لهذا الغرض مراكز خاصة للقبول مزودة بجميع شبكات الاتصال الالكتروني فضلا عن المرشدين الاداريين لمساعدة الطلبة على ملء خياراتهم لضمان قبولهم في الاقسام العلمية .

 واوضحت الجامعة ان اللجان الخاصة للقبول ستستقبل الطلبة على مدى خمسة عشر يوما طيلة فترة الدوام الرسمي من الساعة الثامنة وحتى الرابعة عصرا . ودعت الطلبة الى ضرورة استصحاب المستمسكات المطلوبة والتي تتمثل بوثيقة الدرجات من ادارات المدارس بالاضافة الى الهوية الشخصية او البطاقة الوطنية والرقم الامتحاني باعتباره المفتاح للدخول الى الاستمارة الالكترونية الخاصة بالطالب .

 اما بالنسبة الى الطلبة الخارجيين فعليهم احضار وثيقة الدرجات من المديريات العامة للتربية في المناطق التابعين لها .

واكدت الجامعة على انه لا يمكن للطالب التقديم من خلال الحواسيب الخاصة المنزلية او المكاتب الخارجية لأنه لا يمكن فتح الاستمارة الالكترونية الا من خلال المراكز الخاصة بالجامعة لافتة الى ان عملية التقديم الى الجامعة ستكون بشكل مجاني .

هذا وقد قامت الجامعة بحملة تثقيفية من خلال الشبكة العنكبوتية لاطلاع الطلبة على الاقسام العلمية ونوع الدراسات التي يرغب الطالب بها والفترات الزمنية فضلا عن الشهادات الاعدادية المطلوبة والمعدلات لقبول الطلبة في الاقسام العلمية .

 ودعت جميع الطلبة للدخول الى موقع الجامعة الالكتروني للاطلاع على الشروط المطلوبة للدراسة والاقسام والكليات العلمية ومعلومات عن انواع الدراسات والشهادات الممنوحة .

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

مواضيع من موقعنا

اعلان
22/11/201710 مشاهدة
جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45