اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

السيد الشامي يلتقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى

   
100 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/11/2017 9:34 صباحا

التقى رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر الصادق ع العلامة السيد حسين بركة الشامي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى وجرى خلال اللقاء التطرق الى العديد من المواضيع التي تصب في مصلحة التعليم الجامعي الاهلي .. وعرض سماحة السيد الشامي جهود رئاسة الجامعة في تطوير البنى التحتية فيها واستكمال بناء المنشأت العمرانية في فروع الجامعة بالمحافظات .

 ووجه سماحته الدعوة لمعالي الوزير لافتتاح فرع الجامعة في النجف والذي يعد واحد من ابرز المعالم العمرانية بالمدينة ، كما اشاد سماحته بجهود السادة في ادارة التعليم الاهلي الجامعي والتعاون مع الكليات والجامعات الاهلية وحرصهم على ترصين الجانب العلمي .

 هذا ووجهة سماحة السيد الشامي الدعوة لمعالي الوزير العيسى لحضور ورعاية مؤتمر الصادق الدولي الثالث .. معالي وزير التعليم العالي بدوره اشاد بجهود جامعة الامام جعفر الصادق ع في عقد المؤتمرات الدولية الرصينة وبالشراكة مع مؤسسات عالمية معروفة ، كما واشاد معاليه بنتائج امتحان الرصانة في كلية تكنولوجيا المعلومات وباقي الكليات .. بدورة عرض المساعد الاداري لرئيس الجامعة أ م د مهند سمير السوداني خطة رئاسة الجامعة لتطوير العملية التعليمية بالكليات واقسام الجامعة والمتضمنة تعزيز الكادر التدريسي بالكفاءات العلمية المتميزة وتطوير العمل الادري من خلال تطبيق برنامج الادارة الالكترونية والمكتبة الالكترونية فضلا عن تطوير الكوادر التدريسية ومنح الاجازات الدراسية لإكمال دراسة الماجستير والدكتوراه للعديد من الموظفين والتدريسيين في الجامعة .

وفي ختام الزيارة عبر معالي الوزير عن سعادته بالتطور الحاصل في الجامعة واشاد بالجهود المبذولة لتطوير قطاع التعليم العالي في العراق .

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45