اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق تقيم ورشة عمل حول نظام ادارة الجامعة الالكتروني الجديد

   
115 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/02/2018 9:35 صباحا

اقامت جامعة الامام جعفر الصادق ع ورشة عمل عن الادارة الالكترونية، وسبل الافادة من تطبيقها في المجالات المتنوعة للعمل الاداري، مثل التسجيل، والحسابات، والافراد، والمكتبة المركزية، وغيرها من الوحدات الادارية في الجامعة.

ترأس الورشة الاستاذ علي حسين، حيث بارك بداية للجامعة والملاك الاداري فيها لصناعة وتصميم انظمة الكترونية بأيادي كوادر الجامعة في كلية تكنولوجيا المعلومات، بعدها قدم عرضا موجزا عن اهمية اعتماد الادارة الالكترونية، في ارشفة الكتب الرسمية والوثائق، وسهولة الرجوع اليها وضمان حمايتها من التلاعب او التلف والضياع، وكذلك حفظ بيانات الطلبة وفق متطلبات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

المصممون لهذا النظام سرى الموسوي ومهيمن الحسيني، واسيل قاسم، من جانبهم استعرضوا عبر الشاشة الكبيرة شرحا مفصلا عن الية العمل، واستخدام محركات البحث والعرض والتعديل والتقارير الخاصة بالنظام ، ومن جانب اخر قدمت اسيل قاسم شرحا وافيا عن النظام الالكتروني للمكتبة المركزية، ومنهجية حفظ البحوث العلمية والرسائل والاطاريح الجامعية فضلا عن الكتب والمصنفات العلمية المتنوعة، وذلك فق النظام العالمي المعروف wedy.

ان نظام الجامعة الالكتروني الجديد يحقق للجامعة نقلة نوعية في تطوير عملها في مجال الادارة بقدر ما يجعلها مواكبة لتطورات العصر، ووسائل الاتصال السريعة. هذا وقد حضر الورشة سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي رئيس مجلس الادارة، والملاك الاداري المتقدم في الجامعة، اضافة الى عمداء الكليات ورؤساء الاقسام، وبعض الاساتذة.

 

 

 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45