اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

نقابة المهندسين العراقيين تعلن عن قرب اطلاق هويات انتساب المهندسين لخريجي الجامعة من 2014 صعودا

   
81 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/10/2018 6:48 صباحا

خلال زيارة وفد كلية تكنولوجيا المعلومات لجامعة الإمام جعفر الصادق (ع) .. نقابة المهندسين العراقيين تعلن عن قرب اطلاق هويات انتساب المهندسين لخريجي الجامعة من 2014 صعودا

اعلنت نقابة المهندسين العراقيين عن الاتفاق مع جامعة الامام جعفر الصادق ع على تكليف لجنة مختصة لزيارة الجامعة في بغداد والفروع كافة تمهيدا لاطلاق هويات انتساب المهندسين من خريجي الجامعة ، وبينت السيدة نقيب المهندسين انه سيتم اطلاق هويات الانتساب للدفعات من ٢٠١٤ صعودا حال اتمام اللجنة زيارتها والمتوقعة خلال الايام القليلة المقبلة . جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الامام جعفر الصادق ع الى مقر نقابة المهندسين العراقيين ببغداد السبت 13-10-2018 حيث تم بحث العديد من خطوات التطوير والتقدم التي شهدتها الكلية وفروع الجامعة في الاونة الاخيرة .

الوفد الذي راسه عميد الكلية الدكتور عامر الملاح ورافقه معاون العميد الدكتور سنان جعفر والدكتور احمد جميل حيث كان في استقبالهم نقيب المهندسين الدكتورة ازهار الربيعي وامين سر نقابة المهندسين الاستاذ عمر سلام يوسف . وتم خلال اللقاء مناقشة متطلبات تطويركلية تكنولوجيا المعلومات والاقسام الهندسية في فروع الجامعة خصوصا بعد الخطوات الاخيرة التي قامت بها رئاسة الجامعةوالتي اشتملت على تحديث المختبرات وتجهيزها بأجهزة حديثة فضلاً عن تجهيز المكتبات المركزية بعشرات العناوين الهندسية .

وفي ختام الزيارة وجهت عمادة كلية تكنولوجيا المعلومات دعوة لنقيب المهندسين وامين سر النقابة لزيارة الكلية وفروع الجامعة للأطلاع على اهم التطورات المستحدثة للأقسام الهندسية. هذا وقد ابدت الدكتورة ازهار الربيعي استعدادها التام لزيارة الجامعة وبالاخص كلية تكنولوجيا المعلومات في الايام المقبلة والتعاون في جميع المجالات المهنية والادارية المختلفة ..




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45